أطلق منتدى آسيا والشرق الأوسط موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة بتصميم معاصر وتجربة تصفح ممتعة، وذلك بعد تحديثه وتطويره وإضافة أيقونات جديدة تعكس رؤية المنتدى بصورة أكثر انسيابية وتفاعلية، وبالتالي سهولة الوصول وتزويد المهتمين بأهم الأخبار والقضايا الشرق أوسطية والشؤون الآسيوية.

يستعرض الموقع فعاليات وأنشطة المنتدى المختلفة من مؤتمرات وورش عمل ودورات وندوات متنوعة، بالإضافة إلى احتوائه على كافة إصدارات مجلة “آسيا بوست” التي يصدرها المنتدى بشكل دوري. كما ويُخصص الموقع قسم خاص بمواد النشر من مقالات تخصصية وتقارير ودراسات دورية مستندة إلى أبحاث وأوراق علمية موثوقة يقوم عليها مجموعة من الكُتّاب والشخصيات والمحللين السياسيين البارزين.

وفيما يتعلق بالشكل العام، يخصص الموقع عدة أقسام رئيسية تظهر في الواجهة الرئيسية للموقع، مثل: مجلة آسيا بوست، الأبحاث والدراسات، المقالات والتقارير، المؤتمرات، المجلة العلمية المحكمة، الأخبار، الوسائط.

ومن الجدير بالذكر أن منتدى آسيا والشرق الأوسط هو منصة رائدة لحوار آسيوي – شرق أوسطي يسعى للمساهمة في الارتقاء بمستوى المعرفة الثقافي والسياسي والإعلامي، وزيادة مستوى التفاعل بين عموم بلدان قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتوفير فرص التواصل الفعّال والحوار بين المهتمين من كلا الجانبين.

منتدى آسيا والشرق الأوسط
إسطنبول – تركيا | 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *