استقبل رئيس جامعة فلسطين أ.د.جبر الداعور، وفداً من منتدى آسيا و الشرق الأوسط ويمثله د.خالد هنية مدير منتدى آسيا والشرق الأوسط ، د.بسام الصرفندي ، و د.سعد اكريم أعضاء الهيئة الاستشارية في المنتدى وكان في الاستقبال كلا من أ.اكرامي الحلبي نائب مدير العلاقات العامة ، أ.زاهر زعرب رئيس قسم التواصل والاتصال.

ورحب أ.د.جبر الداعور بالوفد الزائر، مؤكداً على جهود جامعة فلسطين في توثيق العلاقات والروابط المؤسسية التي تجمع ما بين التدريب و التعليم و التشبيك في فتح آفاق التعاون بين كافة المؤسسات المحلية والاقليمية لتعزيز خدمة الطالب الفلسطيني في تلقي الدعم الكافي من التعليم والخبرة العملية .

من جانبه، أعرب د.خالد هنية عن تقديره لدور جامعة فلسطين في جهودها الملموسة لفتح الشراكات والتعاون في المجال الأكاديمي و التي تسعى دوماً لبناء علاقة تعمل على خدمة قطاع التعليم والطلبة، وأوضح أن هدف منتدى آسيا والشرق الأوسط يتوازى مع أهداف جامعة فلسطين ، في تحمل المسؤولية المجتمعية من خلال عدة مجالات أهمها تقديم القضايا الشرق الوسطية لصناع القرار في دول آسيا وخصوصا القضية الفلسطينية .

وفي ختام اللقاء سلم د. هنية وأعضاء المنتدى درعًا لسعادة رئيس الجامعة أ.د.جبر الداعور؛ تقديراً للجهود المبذولة في خدمة الطالب والمواطن الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *