زار وفدٌ من منتدى آسيا والشرق الأوسط جامعة الإسراء. واستقبل الوفد رئيس جامعة الإسراء الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتورعلاء مطر.

وتكوَن وفد المنتدى من الدكتور خالد هنية مدير منتدى آسيا والشرق الأوسط، والدكتور بسام الصرفندي، والدكتور سعد اكريم، والدكتور بدر الدين صيام أعضاء الهيئة الاستشارية في المنتدى.

ورحب أ. د. الفرا بالوفد الزائر، مؤكدًا دور جامعة الإسراء الكبير الذي توليه الجامعة في توطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي؛ وذلك لتنمية آفاق التعاون والعمل المشترك من أجل خدمة المسيرة التعليمية والطلبة.

وأثنى د. هنية على جامعة الإسراء ودورها الملحوظ في عقد الشراكات والتعاون في المجال الأكاديمي، والذي بدوره يخدم قطاع التعليم والطلبة. وأوضح أن هدف منتدى آسيا والشرق الأوسط يتوازى مع أهداف الجامعة في تحمل المسؤولية المجتمعية من خلال عدة مجالات أهمها: تقديم القضايا الشرق الوسطية لصناع القرار في دول آسيا وخصوصاً القضية الفلسطينية.

واختُتِم اللقاء بتسليم د. هنية وأعضاء المنتدى درعًا لسعادة رئيس الجامعة أ. د. عبد الخالق الفرا؛ تقديرًا لجهود الجامعة في خدمة الطلبة والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *